تلميحات مفيدة ودليل التشغيل للهاتف المحمول HONOR

يتم تناول التشغيل الأساسي لهواتف HONOR والإعدادات المخصصة وإعدادات الأمان وتطبيقات الكاميرا والمواضيع الأخرى في النصائح الثمانية لهواتف HONOR الواردة في هذه المقالة. يمكن زيادة راحة وفعالية استخدام الهاتف المحمول باستخدام هذه النصائح لمساعدة المستخدمين على إدارة واستخدام هواتف HONOR الخاصة بهم بشكل أكثر فعالية. تقدم هذه المقالة نصائح وإرشادات مفيدة لمساعدة مستخدمي هواتف HONOR المحمولة، بغض النظر عن مستوى الخبرة، على تشغيل أجهزتهم وإدارتها بشكل أكثر فعالية.

image.png

نصيحة مفيدة للشرف

مصباح يدوي سريع البدء

يمكنك تشغيل المصباح اليدوي بسرعة على هاتف HONOR المحمول باستخدام وظيفة التشغيل السريع للمصباح اليدوي. لتنشيط المصباح اليدوي، حدد رمز "المصباح اليدوي" في شريط الإشعارات وانقر عليه.

 

لقطة شاشة لشريحة بثلاثة أصابع

يمكنك تمرير ثلاثة أصابع على HONOR لالتقاط لقطة شاشة للشاشة الحالية. تأكد من تشغيل مفتاح "لقطة الشاشة بثلاثة أصابع" بالانتقال إلى "الإعدادات" - "الوظائف المساعدة" - "البدء السريع والإيماءات" - "التقاط لقطة شاشة". لالتقاط صورة بملء الشاشة، اسحب لأسفل من منتصف الشاشة باستخدام ثلاثة أصابع.

 

تعطيل تنبيهات التطبيقات

يمكنك إيقاف تشغيل إشعارات التطبيقات على هواتف HONOR لتقليل عوامل التشتيت غير المرغوب فيها، وتجنب المضايقات المفرطة وتقليل الشعور بتجربة الاستخدام. يمكنك تعطيل الإشعارات لتطبيقك في قائمة إدارة إشعارات التطبيق في تطبيق الإعدادات.

 

العرض الليلي اليومي

لحماية عينيك، يمكنك استخدام ميزة الوضع الليلي بهاتف HONOR لتقليل سطوع الشاشة وانبعاثات الضوء الأزرق. ابحث عن خيار الوضع الليلي وقم بتنشيطه في قائمة العرض والسطوع ضمن الإعدادات. تتمتع العديد من هواتف HONOR الذكية بالقدرة على تفعيل وضع حماية الرؤية الليلية. على سبيل المثال، تتميز شاشة HONOR Magic5 Pro بوظيفة PWM عالية التردد يمكن أن تصل إلى 2160 هرتز، وهو أول هاتف ذكي معتمد من TUV Rheinland باعتباره مناسبًا للنهار والليل.

 

التحكم في السطوع تلقائيًا

لتعزيز تجربة المستخدم، يمكنك تمكين ميزة ضبط السطوع التلقائي لهاتف HONOR، والتي ستقوم تلقائيًا بضبط سطوع الشاشة بناءً على السطوع المحيط. حدد موقع خيار "السطوع التلقائي" وقم بتنشيطه ضمن قائمة "العرض" في الإعدادات.

 

نمط القفازات والحافظة

من الأفضل استخدام هذا الوضع في فصل الشتاء. يمكن أن تجعل الهاتف المحمول اللعب في الهواء الطلق لم يعد مشكلة باردة. بالنسبة لمستخدمي HONOR، قم بتشغيل وضع القفازات في "الإعدادات" - "المساعد الذكي"، ويمكنك ارتداء القفازات لاستخدام الهاتف، ولا داعي للتأثر بالبيئة الباردة، وتحسين حساسية الشاشة. وقد يختلف من نموذج إلى آخر.

 

التحكم في البطارية

يمكنك مراقبة عمر بطارية هاتف HONOR الخاص بك وتعظيمه باستخدام ميزة إدارة البطارية. يمكنك عرض تحسين البطارية وحمايتها واستخدامها في قائمة الإعدادات ضمن قسم البطارية.

image.png

للاستيقاظ، انقر نقرًا مزدوجًا

يمكنك تمكين ميزة "Smart Wake up" على HONOR لتنشيط هاتفك عند النقر المزدوج على الشاشة. لإضاءة الشاشة، انقر نقرًا مزدوجًا أو التقط الهاتف للقيام بذلك، ثم انتقل إلى "الإعدادات" - "الوظائف المساعدة" - "البدء السريع والإيماءات".

 

خاتمة

هذه بعض مهارات تشغيل هاتف HONOR المحمول؛ في الواقع، سواء كنت قد اشتريت للتو هاتفًا محمولاً من HONOR أو لم تنتبه لهذه النصائح لفترة طويلة، فيجب عليك الانتباه للاستفادة من إمكانات هاتفك المحمول. يجب تكوين غالبية هذه بنفسك. تعرف على كيفية استخدام هاتف HONOR المحمول من خلال دراسة تشغيله الأساسي والإعدادات المخصصة واستخدام التطبيق وإدارة البطارية ومعالجة الإشعارات وتطبيق الكاميرا وما إلى ذلك. سيساعدك ذلك على استخدام هاتف HONOR المحمول وإدارته بمهارة أكبر وزيادة فائدته وكفاءته .