فوائد معايير جودة الهاتف

يجب شراء الهاتف الذي خضع لاختبارات جودة مختلفة مرة واحدة. من المؤكد أن الهواتف التي خضعت لاختبارات المتانة والوظائف هذه ستوفر لمستخدميها الفعالية والعمر الطويل الأمد الذي سيوفر لك قيمة مقابل أموالك. لا يتضمن honor 90 lite مواصفات فقط شاشة مقاس 6.7 بوصة ، وإعداد كاميرا ثلاثية ، وطراز وحدة المعالجة المركزية MediaTek Dimensity 6020 ، ونظام التشغيل MagicOS 7.1. كما يضم الهاتف العديد من الاختبارات التي أجراها مختبر HONOR على الجهاز. فيما يلي فوائد معايير جودة الهاتف التي وضعتها الشركات.

image.png 

ما هي فوائد معايير جودة الهاتف؟

معايير التحمل باللمس

تنتج كل شركة مصنعة للهواتف هواتف يجب أن تستمر لفترة طويلة. يجب ألا تشتري جهازا لا يحتوي على أدلة كافية على معايير الجودة التي تم فحصها بواسطة مختبر الشركة. استثمرت العلامات التجارية مثل HONOR ملايين الدولارات لإنشاء مختبر يختبر جودة الأجهزة المحمولة التي تنتجها. أحد معايير الجودة التي يختبرونها هو اختبار تحمل الشاشة التي تعمل باللمس. تتضمن مواصفات honor 90 lite شاشة بدون حواف مقاس 6.7 بوصة وتنتج ألوانا زاهية وتباينات في الشاشة. لا يمكنك الاستمتاع بالفائدة الكاملة لأي شاشة عرض إذا فشلت بعد عدد من اللمسات على الوجه الأمامي للهاتف. تختبر HONOR الجهاز لتحديد ما إذا كان بإمكانه تحمل أوقات اللمس لما يصل إلى 800000. هذا أكثر مما ستفعله على جهازك. تتأكد HONOR من أن الهاتف لديه ما يلزم للحفاظ على أي رقم لمس ستفعل ذلك به.


معيار جودة زر الطاقة

لن يعمل الهاتف إذا لم يتمكن من تشغيل نفسه. هذا هو السبب في أن HONOR تختبر زر الطاقة لمعرفة ما إذا كان سيمر بمعايير الجودة التي وضعتها الشركة. تم اختبار زر الطاقة 200000 لمعرفة ما إذا كان يصل إلى المستوى القياسي. إذا فشلت ، فسيتعين على الشركة تغيير زر الطاقة إلى إصدار يجتاز المعيار.

 

معيار اختبار دورة درجة الحرارة

يقع الناس في أجزاء مختلفة من العالم. تتمتع بعض المناطق بمناخ حار بينما يحتوي البعض الآخر على بيئات أكثر برودة. تضمن HONOR أنها يمكن أن تستوعب كليهما عن طريق اختبار اختبار دورة درجة الحرارة. ويمكن أن تتسبب التغيرات المفاجئة في درجات الحرارة أيضا في تلف الهاتف الذكي داخليا وخارجيا. تتأكد اختبارات دورة درجة الحرارة من عدم حدوث ذلك للهاتف الذكي الذي تحمله. وفقا ل HONOR ، فإن دورة درجات الحرارة التي يمر بها الهاتف تتراوح من -20 درجة مئوية إلى 55 درجة مئوية. هذا يعني أن الهاتف يمكن أن يكون في درجات حرارة كهذه دون أي تأثيرات على الأجزاء الداخلية للهاتف وكذلك الجسم الخارجي للجهاز.

 

اختبار زر بصمة الإصبع

معيار آخر يجب التحقق منه من قبل شركات التكنولوجيا هو اختبار زر بصمات الأصابع. لن تتمكن من الوصول إلى جهازك إذا لم يعمل زر بصمة الإصبع. يجب أن تجعل أزرار بصمات الأصابع الحياة أسهل للمستخدم ، وليس لمنحه أشياء إضافية تقلق بشأنها. تتأكد HONOR من أن زر بصمة الإصبع يعمل في كل مرة لأجهزتهم. في مختبر الشركة ، يتم اختبار زر بصمة الإصبع 200000 مرة.

image.png 

استنتاج

يجب على العلامة التجارية وضع معايير لهواتفهم المحمولة حتى يحصل العملاء على قيمة أموالهم مقابل الهاتف الذي اشتروه. تضع علامة HONOR التجارية أولوية قصوى في جودة هواتفها الذكية. تنفق الشركة مبلغا كبيرا من المال على مختبراتها التقنية لضمان أن تتضمن مواصفات honor 90 lite اختبارات متانة للتأكد من أن هاتفك سيستمر لفترة طويلة. يجب على كل مستخدم للهاتف دعم الشركات المصنعة التي تعطي الأولوية لجودة الهواتف التي يتم بيعها من خلال علاماتها التجارية.